الأسئلة المتكررة

السؤال الأول: ماهي طرق الدفع المتوفرة في الهيئة؟ وهل يتوفر جهاز لشحن البطاقات في الهيئة؟

يمكن للمتعامل الدفع من خلال بطاقة الدرهم الالكتروني او ببطاقة الفيزا، نعم يوجد جهاز للشحن في محطة الحمرا للحافلات

السؤال الثاني: هل تقدم الهيئة خدمة استئجار حافلات كبيرة ؟

نعم تتوفر هذه الخدمة في الهيئة، يرجى التواصل على البريد ا إلكتروني الخاص بالهيئة

السؤال الثالث: هل تتوفر خدمة دفع المخالفات المرورية؟

لا تقدم الهيئة هذه الخدمة، وتقدم الهيئة خدمة دفع المخالفات المرتبطة بالمواصلات فقط

مركز الاتصال

1700 800

البريد الالكتروني

info@rakta.gov.ae

أوقات العمل

الاثنين – الخميس 7:30 ص – 3:30م
الجمعة 7:30 ص – 12:00م