الأخبار

سبتمبر 12, 2023
الهيئة تحصد جائزة المجلس العالمي للتميز في الولايات المتحدة الأمريكية عن فئة التنفيذي المتميز للعام 2023

في إنجاز عالمي جديد يضاف إلى سجلها الحافل بالجوائز العالمية في كافة مجالات التميز، حصدت هيئة رأس الخيمة للمواصلات على جائزة المجلس العالمي للتميز (Global Excellence Assembly) ومقرها نيو يورك – الولايات المتحدة الأمريكية، عن فئة التنفيذي المتميز للعام 2023 (The Executive of the Year 2023).

حيث تم اختيار سعادة المهندس/ إسماعيل حسن البلوشي – مدير عام الهيئة للفوز بهذه الفئة عن دوره الريادي والمتميز في احداث نقلة نوعية في منظومة النقل والمواصلات في إمارة رأس الخيمة وتوفير بنية تحتية رقمية متميزة لإدارة وتعزيز النقل وفقاً للمعايير العالمية في هذا المجال.

وأعرب سعادة المهندس عن سعادته لاختياره للفوز بهذه الجائزة العالمية المرموقة، وأضاف أننا نسير على الرؤى والتوجهات الحكيمة لقيادتنا الرشيدة لتحقيق التميز والريادة في جميع المجالات وعلى كافة المستويات المحلية والعالمية. حيث إن تحقيقنا لهذه الجائزة جاء من العمل والجهد المتواصل لكافة فرق العمل لدينا، ويعد نهج التميز المؤسسي ثقافة مؤسسية راسخة لدى كافة العاملين لدينا ويتم تنفيذها وفق استراتيجيات وخطط محددة لتحقيق رؤيتنا “الريادة في تنظيم قطاع النقل وضمان تقديم خدمات نقل اَمنة وموثوقة وذكية”

كما يؤكد فوزنا لمثل هذه الجوائز على أننا نسير على المسار الصحيح، والذي تم تصميمه كركيزة أساسية للتطوير والتحسين المستمر وتعزيز تنافسيتنا على المستوى المحلي والعالمي ودعماً لمساعينا المستمرة لرسم الخطوط العريضة للمستقبل الجديد للهيئة وخدماتها وتوفير بيئة عمل محفزة مبنية على الابداع والابتكار.

وأكد المجلس العالمي للتميز في مواقعه الرسمية أن حصول سعادة المهندس/ إسماعيل حسن البلوشي – مدير عام الهيئة على هذه الجائزة يعد بالفعل انجازاً يدعو للفخر ودافعاً لمواصلة مساعيه للتطوير والتميز في الأداء واستمرارية نهج التميز على كافة الأصعدة.

Related News

هيئة رأس الخيمة للمواصلات تطلق خدمة النقل السريع بالحافلات “RAK Ride”
أبريل 04, 2024
اللقاء الثاني للشركاء الاستراتيجيين
فبراير 27, 2024
الهيئة تلتقي بشركائها الاستراتيجيين
فبراير 24, 2024
الهيئة وشركة النقل العمانية تبحثان التعاون المشترك
فبراير 23, 2024
الهيئة وبلدية مسندم تبحثان التعاون المشترك
فبراير 22, 2024
الشيخ خالد بن سعود القاسمي يفتتح المبنى الجديد لهيئة رأس الخيمة للمواصلات
فبراير 01, 2024
مركز الاتصال

1700 800

البريد الالكتروني

info@rakta.gov.ae

أوقات العمل

الاثنين – الخميس 7:30 ص – 3:30م
الجمعة 7:30 ص – 12:00م