الأخبار

فبراير 24, 2024
الهيئة تلتقي بشركائها الاستراتيجيين

نظمت هيئة رأس الخيمة للمواصلات لقاءها الأول مع شركائها الاستراتيجيين من مختلف القطاعات الاقتصادية والخدمية التي تعمل بالشراكة مع الهيئة وتسهم بتقديم الخدمات للجمهور من مختلف شرائح المجتمع. حيث استهدف اللقاء توسيع التواصل بين الهيئة وشركائها لتقوية وتعزيز أواصر التعاون المشترك والتأكيد على العمل الجماعي لتحقيق المبادرات والمشاريع المشتركة للمساهمة في تحقيق توجهات الحكومة الرشيدة بما يخدم المصلحة العامة ويعزز الخدمات المقدمة للجمهور.

حيث استضافت الهيئة كلاً من سعادة الدكتور/ عبدالرحمن الشايب – مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية، وسعادة المهندس/ خالد فضل العلي – مدير عام دائرة الخدمات العامة، وسعادة/ نجوى يعقوب – مدير عام مركز رأس الخيمة للإحصاء، والمهندسة/ عائشة سيف الخنبولي – مدير مركز نظم المعلومات الجغرافية في بلدية رأس الخيمة.

حيث استعرضت الهيئة عدداً من المحاور المهمة لتعزيز العمل المشترك، تضمنت عرض خطتها الاستراتيجية 2023 – 2027 وخطتها الشاملة للتنقل لإمارة رأس الخيمة 2023 – 2030 ومشاريع البنية التحتية المستقبلية للنقل في الإمارة.

كما قامت الهيئة باستعراض فيديو للإنجازات التي حققتها خلال العام 2023 والذي شمل احصائيات ونتائج التنقل في الإمارة والمشاريع المنفذة والجوائز المحلية والعالمية التي حصدتها الهيئة.

كما تم استعراض المشاريع الخدمية المشتركة والتي تم تنفيذها بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين كمشاريع تخطيط وتهيئة البنية التحتية للنقل، عمليات الربط الالكتروني لأنظمة التراخيص، والربط مع نظم المعلومات الجغرافية GIS، إضافةً إلى مشاريع التخطيط العمراني المشتركة.

كما تضمن اللقاء جولة في عدد من المرافق الحيوية في الهيئة والاطلاع على الخدمات والتقنيات الذكية الحديثة شملت مركز التحكم والرقابة الذكي والاطلاع على خدمات الهيئة عبر تقنية الهولوغرام وزيارة مركز التدريب الذكي.

وفي ختام اللقاء، أعرب سعادة المهندس/ إسماعيل حسن البلوشي – مدير عام هيئة رأس الخيمة للمواصلات عن سعادته وتقديره للجهود والدعم المستمر الذي قدمه الشركاء الاستراتيجيين، كما أشار إلى ما تعكسه هذه اللقاءات من أهمية في ترسيخ ثقافة الحوار والتعاون بين الهيئات المختلفة كجزءً أساسي لتحقيق رؤية حكومة رأس الخيمة 2030 وتوفير قناة فعالة للتواصل والبناء لتحقيق الأهداف المشتركة.

Related News

هيئة رأس الخيمة للمواصلات تطلق خدمة النقل السريع بالحافلات “RAK Ride”
أبريل 04, 2024
اللقاء الثاني للشركاء الاستراتيجيين
فبراير 27, 2024
الهيئة وشركة النقل العمانية تبحثان التعاون المشترك
فبراير 23, 2024
الهيئة وبلدية مسندم تبحثان التعاون المشترك
فبراير 22, 2024
الشيخ خالد بن سعود القاسمي يفتتح المبنى الجديد لهيئة رأس الخيمة للمواصلات
فبراير 01, 2024
هيئة رأس الخيمة للمواصلات تطلق تقنية الهولوغرام المبتكرة لتعزيز خدماتها
يناير 08, 2024
مركز الاتصال

1700 800

البريد الالكتروني

info@rakta.gov.ae

أوقات العمل

الاثنين – الخميس 7:30 ص – 3:30م
الجمعة 7:30 ص – 12:00م