الأخبار

نوفمبر 09, 2023
الهيئة توقع اتفاقية شراكة مع دائرة الخدمات العامة

أبرمت هيئة رأس الخيمة للمواصلات ودائرة الخدمات العامة برأس الخيمة، اتفاقية شراكة تهدف إلى إدارة وتشغيل ورشة دائرة الخدمات العامة وتنفيذ أعمال الصيانة للمركبات الخفيفة التابعة للدائرة. وجرت الاتفاقية في مقر دائرة الخدمات العامة.

ووقع الاتفاقية عن هيئة رأس الخيمة للمواصلات سعادة المهندس إسماعيل حسن البلوشي مدير عام هيئة رأس الخيمة للمواصلات وعن دائرة الخدمات العامة سعادة المهندس خالد فضل العلي مدير عام دائرة الخدمات العامة بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وقال مدير عام هيئة رأس الخيمة للمواصلات: إن الهيئة وضمن جهودها لتعزيز أطر الشراكة مع كافة الدوائر الحكومية في إمارة راس الخيمة ، قامت بتوقيع اتفاقية لإدارة ورش صيانة المركبات التابعة لدائرة الخدمات العامة وذلك لتقديم الدعم ولتحسين كفاءة عملها بما يحقق أهداف دائرة الخدمات العامة لزيادة الفاعلية لأسطول مركباتها ، وأشاد سعادته بجهود فرق العمل الداخلية المشتركة والتي ساهمت في إنجاح هذا المشروع الاستراتيجي الذي سيكون له اثراً إيجابياً بالغاً على كلا الطرفين.

ومن جانبه قال مدير عام دائرة الخدمات العامة: إن الاتفاقية تأتي ضمن مساعي الدائرة لتوسيع آفاق التعاون الاستراتيجي المشترك بين الجهتين بما يخدم توجهاتها، مؤكداً أن التعاون مع هيئة رأس الخيمة للمواصلات يجسد حرص الطرفين على تحقيق توجهات حكومة رأس الخيمة بضرورة التعاون بين الجهات الحكومية وأضاف أن الاتفاقية تعزز أطر التعاون و الثقة وترفع مستويات الخدمة لأسطول مركبات الدائرة، خاصة أن الهيئة تختص بتنظيم وترخيص وتشغيل أنظمة ووسائل النقل والمواصلات وإدارة وتشغيل الورش في إمارة رأس الخيمة، وتمتلك الخبرات اللازمة في مجال إدارة وتشغيل ورش صيانة المركبات وإدارة الأساطيل والأصول وصيانتها.

تضمنت الاتفاقية عدداً من المزايا والخدمات النوعية التي توفرها هيئة مواصلات رأس الخيمة لصيانة الأسطول بمستوى عال من الجودة والتميز. وتشمل تقديم كافة أعمال الصيانة التصحيحية و الوقائية و الميكانيكية و الكهربائية للمركبات بالإضافة إلى خدمة قطر المركبات في حالات الحوادث، وتعطل المركبات عن الحركة.

Related News

هيئة رأس الخيمة للمواصلات تطلق خدمة النقل السريع بالحافلات “RAK Ride”
أبريل 04, 2024
اللقاء الثاني للشركاء الاستراتيجيين
فبراير 27, 2024
الهيئة تلتقي بشركائها الاستراتيجيين
فبراير 24, 2024
الهيئة وشركة النقل العمانية تبحثان التعاون المشترك
فبراير 23, 2024
الهيئة وبلدية مسندم تبحثان التعاون المشترك
فبراير 22, 2024
الشيخ خالد بن سعود القاسمي يفتتح المبنى الجديد لهيئة رأس الخيمة للمواصلات
فبراير 01, 2024
مركز الاتصال

1700 800

البريد الالكتروني

info@rakta.gov.ae

أوقات العمل

الاثنين – الخميس 7:30 ص – 3:30م
الجمعة 7:30 ص – 12:00م