الأخبار

مارس 27, 2023
هيئة رأس الخيمة للمواصلات توقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة تاكسي دبي

وقعت هيئة رأس الخيمة للمواصلات اتفاقية شراكة مع مؤسسة تاكسي دبي التابعة لهيئة الطرق والمواصلات دبي، وذلك بهدف تعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية القائمة بينهما وتوحيد الجهود لتقديم خدمات متميزة للمتعاملين وكافة شرائح المجتمع في قطاعات النقل التجاري، النقل المدرسي، وتطبيقات الحجز الذكية.

وقع الاتفاقية عن هيئة رأس الخيمة للمواصلات سعادة المهندس/ إسماعيل حسن البلوشي – مدير عام هيئة رأس الخيمة للمواصلات وعن مؤسسة تاكسي دبي منصور رحمه الفلاسي – المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي بالهيئة، وبحضور عدد من المسؤولين من كلا الجانبين. حيث نصّت الاتفاقية على تكثيف جهود الشراكة بما يحقق رؤية الطرفين ويحقق المنفعة المتبادلة من خلال رسم أطر التعاون المشترك.

وقال مدير عام هيئة رأس الخيمة للمواصلات أن الاتفاقية تأتي ضمن مساعي الهيئة لتوسيع اَفاق التعاون المشترك بما يخدم توجهاتها لتوفير انسيابية النقل وسهولة الوصول لكافة المواطنين والمقيمين والزوار في إمارة رأس الخيمة. كما تأتي الاتفاقية تنفيذاً لخطط الهيئة لتقديم قيمة مضافة لخدمات النقل من خلال إضافة مركبات الليموزين الكهربائية التي سيتم تقديمها للجمهور ضمن إمارة رأس الخيمة والفعاليات الرئيسية في الإمارة بما يعزز من تجربة المتعامل. وتشارك مؤسسة تاكسي دبي في تقديم خدمات النقل المدرسي بما يساهم في الرفع من جودة الخدمة وجودة الحياة في الإمارة.

ومن جانبه قال المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي بالهيئة بأن هذه الشراكة تحقق الغايات التوسعية للمؤسسة والتي تتطلع من خلالها إلى توسيع نطاق شراكاتها اقليمياً وجغرافياً وتهدف في المقام الأول إلى المساهمة في تحسين جودة الحياة في إمارة رأس الخيمة، كما أشاد بجهود هيئة رأس الخيمة للمواصلات الاستثنائية في تطوير الخدمات المقدمة للجمهور، وأكد على أن هذه الشراكة تمتد لتشمل جميع مجالات النقل المتخصصة في امارة رأس الخيمة ومنها خدمات الحافلات التجارية والمدرسية إضافة إلى خدمات الليموزين.

Related News

هيئة رأس الخيمة للمواصلات تطلق خدمة النقل السريع بالحافلات “RAK Ride”
أبريل 04, 2024
اللقاء الثاني للشركاء الاستراتيجيين
فبراير 27, 2024
الهيئة تلتقي بشركائها الاستراتيجيين
فبراير 24, 2024
الهيئة وشركة النقل العمانية تبحثان التعاون المشترك
فبراير 23, 2024
الهيئة وبلدية مسندم تبحثان التعاون المشترك
فبراير 22, 2024
الشيخ خالد بن سعود القاسمي يفتتح المبنى الجديد لهيئة رأس الخيمة للمواصلات
فبراير 01, 2024
مركز الاتصال

1700 800

البريد الالكتروني

info@rakta.gov.ae

أوقات العمل

الاثنين – الخميس 7:30 ص – 3:30م
الجمعة 7:30 ص – 12:00م