الأخبار

أبريل 15, 2021
الهيئة تنفذ مبادرة “افطار صائم” للسائقين بالتعاون مع جمعية بيت الخير

ضمن مبادراتها المجتمعية لشهر رمضان المبارك، نفذت هيئة رأس الخيمة للمواصلات مبادرة “إفطار صائم” بالتعاون مع جمعية بيت الخير، والتي سيتم من خلالها  توزيع عدد 680 وجبة إفطار لجميع سائقي مركبات الأجرة والحافلات يومياً قبيل موعد الإفطار بإجمالي 20,400 وجبة خلال الشهر الفضيل .

وفي هذا الصدد أوضح سعادة المهندس/ إسماعيل حسن البلوشي – مدير عام الهيئة أن هذه المبادرة تأتي في إطار البرامج والأنشطة المجتمعية التي تشارك بها الهيئة في تعزيز قيمة المسؤولية المجتمعية من خلال الدعم والمشاركة في الجانب الخيري  والأعمال الإنسانية التي تنفذها الجمعيات والمؤسسات الخيرية في الدولة نحو أفراد المجتمع .

وذكر سعادته أن مبادرة ” إفطار صائم” تأتي في إطار التعاون بين الهيئة وجمعية بيت الخير وتعكس حرص الجانبين على تقديم الدعم والعون لفئة السائقين وذلك من خلال توفير وجبات الإفطار بشكل يومي خلال الشهر الفضيل .

كما أشار سعادته بضرورة الإلتزام والتقيد من كافة السائقين بالقواعد المرورية خلال هذا الشهر الفضيل لضمان سلامتهم وسلامة الاَخرين متمني للجميع شهراً حافلاً بالخير والبركة، ومؤكداً أن الهيئة تسعى بشكل دائم إلى تفعيل وتقديم مبادرات مجتمعية يعود نفعها على المجتمع بفئاته المختلفة .

Related News

هيئة رأس الخيمة للمواصلات تدشن مواقف مستدامة للحافلات العامة برأس الخيمة
ديسمبر 15, 2023
الهيئة تشارك ضمن فعاليات مؤتمر الأطراف COP28
ديسمبر 07, 2023
الهيئة توقع اتفاقية شراكة مع دائرة الخدمات العامة
نوفمبر 09, 2023
الهيئة تحصل على الجائزة البرونزية من الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث في المملكة المتحدة عن فئة سلامة وأمن الأسطول RoSPA
سبتمبر 21, 2023
الهيئة تحصل على الجائزة البرونزية من الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث في المملكة المتحدة عن فئة الصحة والسلامة المهنية RoSPA
سبتمبر 21, 2023
الهيئة تحصد جائزة المجلس العالمي للتميز في الولايات المتحدة الأمريكية عن فئة التنفيذي المتميز للعام 2023
سبتمبر 12, 2023
مركز الاتصال

1700 800

البريد الالكتروني

info@rakta.gov.ae

أوقات العمل

الاثنين – الخميس 7:30 ص – 3:30م
الجمعة 7:30 ص – 12:00م