الأخبار

مارس 24, 2021
هيئة رأس الخيمة للمواصلات توقع إتفاقية شراكة مع هيئة إذاعة رأس الخيمة

[supsystic-slider id=93 position=”center”]

في إطار التعاون المشترك لتعزيز دور هيئة رأس الخيمة للمواصلات لتطوير البنية التحتية لمنظومة النقل والمواصلات في إمارة رأس الخيمة، أبرمت هيئة رأس الخيمة للمواصلات إتفاقية شراكة مع هيئة إذاعة رأس الخيمة كجهة إعلامية رائدة على مستوى الدولة حيث تهدف هذه الاتفاقية إلى إشراك القطاع الإعلامي في نشر التوعية الإعلامية لكافة مشاريع الهيئة الحيوية والمستدامة لتحقيق منظومة نقل وفقاً لأفضل المعايير العالمية.

حيث وقع الإتفاقية عن هيئة رأس الخيمة للمواصلات سعادة المهندس/ إسماعيل حسن البلوشي – المدير العام ، وعن هيئة إذاعة راس الخيمة سعادة/ محمد غانم – المدير العام.

والجدير بالذكر أن الإتفاقية تخدم نشر المشاريع والمبادرات الجديدة والمستقبلية التي تنفذها هيئة رأس الخيمة للمواصلات بما يدعم معرفة أفراد المجتمع وتغيير انطباعاتهم حول منظومة النقل في الإمارة وذلك لتشجيع استخدام وسائل النقل الجماعي بكافة أنواعها.

وأكد سعادة مدير عام هيئة رأس الخيمة للمواصلات بأن هذه الاتفاقية تخدم الشراكة والتكامل مع القطاع العام بجميع قطاعاته وذلك إيماناً من الهيئة بالدور الإعلامي الذي تقوم به هيئة إذاعة رأس الخيمة في نشر وتثقيف المواطنين والمقيمين في إمارة رأس الخيمة حول المساعي والجهود التي تبذلها الدوائر الحكومية في الإمارة لتحقيق رؤيتها 2030.

ومن جانبه أعرب سعادة مدير عام هيئة إذاعة رأس الخيمة عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تهدف إلى تعزيز العمل المشترك في إطار تبادل الخبرات الفنية والإعلامية، مشيراً إلى حرص إذاعة رأس الخيمة في تقديم الدعم اللازم لجميع الجهات الحكومية والمحلية لإنجاح مبادراتهم ومشاريعهم الرائدة التي تصب في خدمة المجتمع.

مركز الاتصال

1700 800

البريد الالكتروني

info@rakta.gov.ae

أوقات العمل

الاثنين – الخميس 7:30 ص – 3:30م
الجمعة 7:30 ص – 12:00م