نظم قسم الموارد البشرية والتطوير في هيئة رأس الخيمة للمواصلات ورشة تعريفية حول إدارة الأزمات والكوارث واستمرارية الأعمال لموظفيها بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.
وتهدف الورشة إلى تعزيز دور المؤسسات في مجال الطوارئ من خلال تعريفهم بكيفية إعداد خطط خاصة بمواجهة الطوارئ والأزمات و الكوارث تتماشى مع معايير الاستعدادات والخطط التنفيذية. كما تهدف إلى رفع مستوى الوعي بالأطر والسياسات والمعايير المعتمدة في المراحل المختلفة لمنظومة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.
وثمن السيد/ محمد هاشم إسماعيل – مدير إدارة رقابة الجودة والتشغيل دور الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات في صقل وتنمية مهارات الموظفين لتكون لديهم الخبرة الكافية للتعامل الصحيح في حالات الكوارث والطوارئ لضمان استمرارية الأعمال.