الأخبار

يونيو 24, 2021
الهيئة توقع مذكرة تفاهم مع الجامعة الامريكية برأس الخيمة

[supsystic-slider id=97 position=”center”]

وقعت هيئة رأس الخيمة للمواصلات والجامعة الأمريكية برأس الخيمة مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون ودعم الشراكة الاستراتيجية من خلال تقديم الحلول المبتكرة وخلق فرص بالتعاون المشترك لتأهيل كوادر شبابية مؤهلة لخوض مضمار العمل بتميز ونجاح بما يلبي رؤية رأس الخيمة 2030. حيث يأتي توقيع المذكرة تتويجاً للجهود والأهداف المشتركة بين الطرفين لتلبية الاحتياجات المجتمعية في ظل النمو والتطور المتسارع الذي تشهده إمارة رأس الخيمة.

ولقد وقع المذكرة نيابةً عن الطرفين كلاً من سعادة المهندس/ إسماعيل حسن البلوشي – مدير عام الهيئة والبروفيسور/ حسن حمدان العلكيم – رئيس الجامعة بمشاركة عدد من المسؤولين من الجانبين.

وأشار مدير عام الهيئة أننا نتطلع من خلال هذا التعاون إلى تحديد الأولويات وتبادل المعلومات والدراسات والبيانات والعمل على نشر الوعي وتحقيق الأثر الإيجابي من خلال تنفيذ دورات تدريبية متخصصة ودراسات أكاديمية تساهم في تطوير منظومة النقل والمواصلات في الإمارة. كما أن هذه الشراكة ستتيح المجال إلى المشاركة في تأهيل وتدريب طلاب الجامعة للإنخراط في بيئة العمل لصقل مهاراتهم ولتحقيق التكامل مع البرامج الأكاديمية التي حصلت عليها الجامعة.

ومن جانبه، أكد رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة حرص الجامعة على تعزيز شراكاتها مع القطاعين العام والخاص بما يحقق رؤية رأس الخيمة ومسؤولياتها في تقديم الدعم العلمي والأكاديمي لتلبية تطلعات ومتطلبات المجتمع والجهات المعنية وإعداد جيل من الكفاءات والخبرات العلمية والعملية المتميزة في مختلف المجالات الفنية والادارية بما يساهم في تعزيز مسيرة التنمية وجودة الحياة في إمارة رأس الخيمة و أشار البروفيسور حسن العلكيم إلى مدى اهمية هذا التعاون بين هيئة رأس الخيمة للمواصلات و الجامعة الامريكية في رأس الخيمة الذي بشأنه تسهيل و توفير خدمات النقل بين الحرم الجامعي و مركز المدينة و كذلك الامارات الاخرى مما سيتيح سهولة التنقل لطلبة الجامعة و المجتمع المحلي المحيط.

مركز الاتصال

1700 800

البريد الالكتروني

info@rakta.gov.ae

أوقات العمل

الاثنين – الخميس 7:30 ص – 3:30م
الجمعة 7:30 ص – 12:00م