الأخبار

سبتمبر 27, 2021
وفد من الهيئة يزور محطة الفحص الفني التابعة لهيئة الموارد العامة

 من منطلق تعزيز الشراكة الإستراتيجية، قام وفد من هيئة رأس الخيمة للمواصلات بزيارة محطة الفحص الفني التابعة لهيئة الموارد العامة للإطلاع على الاشتراطات والمعايير الخاصة بعملية فحص المركبات واَليات توحيد الخدمات في منصة واحدة والبحث عن أطر تعاون مشتركة مبتكرة وجديدة.

حضر الزيارة كلاً من سعادة المهندس / إسماعيل حسن البلوشي – مدير عام هيئة رأس الخيمة للمواصلات، و سعادة / ميسون محمد الذهب – مدير عام هيئة الموارد العامة بالإنابة وبحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

وأشاد الوفد الزائر بدقة العمل والالتزام بتطبيق الاشتراطات والمعايير ضمن أفضل الممارسات العالمية لفحص المركبات مما ينعكس ايجاباً على السلامة العامة ويضمن تقديم أفضل الخدمات للمراجعين.

وأشارت سعادة / ميسون الذهب إلى أن هذه الزيارة تندرج في إطار التعاون والتنسيق القائم بين الهيئتين بما يخدم المصلحة العامة ويحقق أعلى مستويات رضا المتعاملين ، مشيدة بتعاون هيئة رأس الخيمة للمواصلات مع جهود هيئة الموارد العامة في تقديم الخدمات المتميزة للمتعاملين.

Related News

هيئة رأس الخيمة للمواصلات تدشن مواقف مستدامة للحافلات العامة برأس الخيمة
ديسمبر 15, 2023
الهيئة تشارك ضمن فعاليات مؤتمر الأطراف COP28
ديسمبر 07, 2023
الهيئة توقع اتفاقية شراكة مع دائرة الخدمات العامة
نوفمبر 09, 2023
الهيئة تحصل على الجائزة البرونزية من الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث في المملكة المتحدة عن فئة سلامة وأمن الأسطول RoSPA
سبتمبر 21, 2023
الهيئة تحصل على الجائزة البرونزية من الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث في المملكة المتحدة عن فئة الصحة والسلامة المهنية RoSPA
سبتمبر 21, 2023
الهيئة تحصد جائزة المجلس العالمي للتميز في الولايات المتحدة الأمريكية عن فئة التنفيذي المتميز للعام 2023
سبتمبر 12, 2023
مركز الاتصال

1700 800

البريد الالكتروني

info@rakta.gov.ae

أوقات العمل

الاثنين – الخميس 7:30 ص – 3:30م
الجمعة 7:30 ص – 12:00م