الأخبار

ديسمبر 07, 2021
هيئة رأس الخيمة للمواصلات ومطار رأس الخيمة الدولي يطلقان خدمة نقل المسافرين

أطلقت هيئة رأس الخيمة للمواصلات وبالشراكة مع مطار رأس الخيمة الدولي خدمة نقل المسافرين، من وإلى مطار رأس الخيمة عبر الإمارات الأخرى، من خلال توفير شبكة مواصلات حديثة ومتطورة لتسهيل عملية تنقل المسافرين، وربط مطار رأس الخيمة بالإمارات الأخرى، وذلك دعماً للجهود المبذولة لتوفير جودة الحياة وجعل إمارة رأس الخيمة وجهة سياحية جاذبة للزوار.

 ويأتي هذا الإطلاق ضمن خطط الهيئة التوسعية لتوفير خدمات نقل متميزة، تلبي كافة شرائح المجتمع وتخدم زوار إمارة رأس الخيمة، وتعزز شراكاتها مع الدوائر والهيئات المحلية حسب جدول الرحلات الأسبوعية لمطار رأس الخيمة إلى الإمارات الاخرى.

إمارة دبي – محطة الاتحاد

إمارة الشارقة – محطة حافلات مويلح

إمارة عجمان – محطة الحافلات الرئيسية شارع محمد بن زايد

إمارة رأس الخيمة – محطة الحافلات بمنطقة النخيل (وسط المدينة)

وقال سعادة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي – رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة: ” إن الدائرة تسعى جاهدةً لجذب شركات الطيران العالمية، وتعزيز الشراكة معها لتطوير خدمات المسافرين عبر مطار رأس الخيمة الدولي. ويأتي إطلاق هذه الخدمة الجديدة ضمن هذه الجهود لتوفير وسائل نقل اَمنة وموثوقة، تربط المطار بالإمارات الأخرى”.

وأشار سعادة المهندس إسماعيل حسن البلوشي – مدير عام هيئة رأس الخيمة للمواصلات بأن إطلاق الخدمة يأتي تعزيزاً لرؤية الهيئة واستراتيجيتها، لتطوير أنظمة نقل متكاملة وذكية وسلسة، تلبي كافة احتياجات المجتمع، وتحقق رؤية رأس الخيمة 2030. والجدير بالذكر، أن الهيئة ستوفر خدمة الحافلات من المطار وإلى كافة الإمارات الأخرى على مدار الساعة، لجعل حركة التنقل سهلة ومريحة.

وأضاف السيد أتاناسيوس تيتونيس – الرئيس التنفيذي لمطار رأس الخيمة الدولي: “ تتمثل أحد أهدافنا الرئيسية في تحسين الخدمات التي يقدمها المطار لرفع مستويات رضا المسافرين. حيث ستساهم خدمة نقل الركاب من وإلى المطار في تسهيل تنقل المسافرين، وهذا ما نهدف إليه. و سيكون ذلك الأساس لجلب مزيدٍ من شركات الطيران ومزيدٍ من الرحلات الجوية في المطار “.

Related News

هيئة رأس الخيمة للمواصلات تطلق خدمة النقل السريع بالحافلات “RAK Ride”
أبريل 04, 2024
اللقاء الثاني للشركاء الاستراتيجيين
فبراير 27, 2024
الهيئة تلتقي بشركائها الاستراتيجيين
فبراير 24, 2024
الهيئة وشركة النقل العمانية تبحثان التعاون المشترك
فبراير 23, 2024
الهيئة وبلدية مسندم تبحثان التعاون المشترك
فبراير 22, 2024
الشيخ خالد بن سعود القاسمي يفتتح المبنى الجديد لهيئة رأس الخيمة للمواصلات
فبراير 01, 2024
مركز الاتصال

1700 800

البريد الالكتروني

info@rakta.gov.ae

أوقات العمل

الاثنين – الخميس 7:30 ص – 3:30م
الجمعة 7:30 ص – 12:00م