الأخبار

يوليو 29, 2021
الهيئة تبرم اتفاقية شراكة مع eZhire

في إطار تعزيز الشراكة مع القطاعين الحكومي والخاص لتوفير أفضل الحلول الذكية في إمارة رأس الخيمة ولمواكبة التوجهات الحكومية، أبرمت هيئة رأس الخيمة للمواصلات اتفاقية مع شركة eZhire لتوفير خدمة التأجير الذكي للمركبات عبر تطبيقها المتاح على منصات الأجهزة الذكية، حيث يتيح التطبيق العديد من المزايا الذكية التي تسهل عملية الاستئجار اليومي، الاسبوعي، والشهري للمركبات من خلال تبسيط الاجراءات ومنها عدم الحاجة لتقديم الضمان المالي المتعارف عليه على المركبة مع إمكانية توصيل المركبة إلى موقع العميل، كما يتميز التطبيق بسهولة التنقل بين الخيارات المتاحة لاختيار فئة المركبة المرغوب استئجارها والتي تتوافق مع احتياجاته مع إمكانية الاستفادة من التطبيق على مدار الساعة وفي جميع أيام الأسبوع.

والجدير بالذكر، أن الهيئة تحرص على دعم شركات التأجير المرخصة في إمارة رأس الخيمة من خلال إتاحة الفرصة للتسجيل ضمن التطبيق والاستفادة منه من أجل تقديم خدمات متميزة للمتعاملين.

وذكر سعادة المهندس/ إسماعيل حسن البلوشي – مدير عام هيئة رأس الخيمة للمواصلات أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن استراتيجية الهيئة لتوفير خدمات رقمية وذكية لترفع من جودة الحياة في الإمارة وتدعم رؤية رأس الخيمة لتكون وجهة سياحية من خلال تقديم خدمات مضافة للزوار والسياح.

وأضاف: أن هذه الخدمة ستضاف إلى الخدمات الذكية التي تقدمها الهيئة ، لاسيما أن عملية استئجار المركبة أصبحت أسهل من السابق حيث تتم العملية من خلال خطوات بسيطة وهي تحميل التطبيق والتسجيل به ثم اختيار المركبة وموقع توصيلها ثم اتمام عملية الدفع واستلام المركبة.

ومن جانبه قال السيد حسن جان  مدير عام eZhire Tecnologies بأننا نرحب بالشراكة مع هيئة رأس الخيمة للمواصلات التي تبنت هذا التطبيق والذي يأتي ضمن خطط الشركة للتوسع بخدماتها وتقديم أسهل تجربة للمتعاملين في أي زمان ومكان لاختصار الوقت والجهد في عملية استئجار مركبة. كما أن eZhire تسعى إلى التوسع في جميع أنحاء العالم إيماناً منها أن الثورة التكنولوجية والتحول الرقمي هي الرؤية المستقبلية لحلول النقل والمواصلات.

مركز الاتصال

1700 800

البريد الالكتروني

info@rakta.gov.ae

أوقات العمل

الاثنين – الخميس 7:30 ص – 3:30م
الجمعة 7:30 ص – 12:00م