الأخبار

أغسطس 04, 2021
الهيئة تنظم ملتقى المتعاملين الأول للعام 2021

في إطار حرصها على تطوير وتحسين خدماتها للمتعاملين، نظمت الهيئة ملتقى المتعاملين الأول للعام 2021 والذي عقد افتراضياً عبر منصة Microsoft Teams بحضور سعادة المهندس/ إسماعيل حسن البلوشي – مدير عام الهيئة وعدداً من مدراء الوحدات التنظيمية بالهيئة والمتعاملين من ممثلي الشركات المسجلة في إمارة رأس الخيمة.

استهل الملتقى فعالياته بتسليط الضوء على استراتيجية ومشاريع الهيئة 2020-2025 من خلال عرض فيديو قصير، تلى ذلك كلمة المدير العام والتي شكر فيها كافة الحضور لمشاركتهم في الملتقى وثمن تعاون كافة المتعاملين والشركاء على استجابتهم للخدمات الالكترونية والذكية التي اطلقتها الهيئة مؤخراً.

والجدير بالذكر أن هذا الملتقى يأتي تزامناً مع اطلاق الهيئة منصتها الرقمية للخدمات والتي تتيح للمتعاملين انجاز كافة المعاملات من مواقعهم ودون الحاجة لتحمل عناء الانتقال الى مركز سعادة المتعاملين مما يساهم في تقليل الجهد والزمن وتسريع عملية الانجاز.

كما يأتي الملتقى إيماناً من الهيئة بدور المتعاملين والشركاء في تطوير الخدمات التي تقدمها الهيئة من خلال الاستماع الى ملاحظاتهم التطويرية والتحسينية واقتراحاتهم لتعزيز الخدمات وبما يخدم رؤية الهيئة “الريادة في تنظيم قطاع النقل وضمان تقديم خدمات نقل اَمنة وموثوقة وذكية” والغاية الاستراتيجية الأولى “اسعاد الناس”.

وفي ختام الملتقى والذي نال اعجاب الحضور، تقدموا خلاله بالشكر للهيئة على اتاحة هذه الفرصة للاستماع لاقتراحاتهم وملاحظاتهم واشراكهم في مسيرة الهيئة التطويرية.

Related News

هيئة رأس الخيمة للمواصلات تدشن مواقف مستدامة للحافلات العامة برأس الخيمة
ديسمبر 15, 2023
الهيئة تشارك ضمن فعاليات مؤتمر الأطراف COP28
ديسمبر 07, 2023
الهيئة توقع اتفاقية شراكة مع دائرة الخدمات العامة
نوفمبر 09, 2023
الهيئة تحصل على الجائزة البرونزية من الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث في المملكة المتحدة عن فئة سلامة وأمن الأسطول RoSPA
سبتمبر 21, 2023
الهيئة تحصل على الجائزة البرونزية من الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث في المملكة المتحدة عن فئة الصحة والسلامة المهنية RoSPA
سبتمبر 21, 2023
الهيئة تحصد جائزة المجلس العالمي للتميز في الولايات المتحدة الأمريكية عن فئة التنفيذي المتميز للعام 2023
سبتمبر 12, 2023
مركز الاتصال

1700 800

البريد الالكتروني

info@rakta.gov.ae

أوقات العمل

الاثنين – الخميس 7:30 ص – 3:30م
الجمعة 7:30 ص – 12:00م