الأخبار

مارس 30, 2021
الهيئة تطلق مبادرة خلك في البيت لتحديث بيانات المستفيدين من كبار المواطنين

[supsystic-slider id=94 position=”center”]

إنطلاقاً من حرص الهيئة على تقديم كافة أساليب الدعم والتسهيلات لكبار المواطنين وتوفير خدمات متميزة تسهم في إسعادهم، قامت الهيئة بإطلاق مباردة ” خلك في البيت ” لتحديث بيانات المستفدين من كبار المواطنين (ملاك أرقام مركبات الأجرة)، حيث قام قسم مركز سعادة المتعاملين في الهيئة  بتقديم الخدمة لكبار المواطنين إلى منازلهم  وذلك مراعاةً لظروفهم الصحية وضمان عدم اختلاطهم اثناء تحديث بياناتهم. كما تم الإطلاع على احتياجاتهم والاستماع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم التي من شأنها رفع مستوى رضاهم على الخدمات المقدمة لهم  .

وأكد سعادة المهندس/ إسماعيل حسن البلوشي – المدير العام  على حرص الهيئة إهتمامها البالغ بكبار المواطنين وتقديم كل الرعاية والتسهيلات التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات لهم ، مشيراً إلى أهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز التواصل وعامل الثقة بين الهيئة وكافة فئات المجتمع وعلى رأسهم كبار المواطنين.

وأضافت السيدة/ فاطمة حسن الشحي – مدير مركز سعادة المتعاملين ، بأن المبادرة استهدفت كبار المواطنين من ملاك أرقام مركبات الأجرة القديمة ، وذلك ضمن منظومة المبادرات الخدمية المجتمعية التي يقوم بها القسم لتوفير أفضل الخدمات للمتعاملين وتحقيق الغاية الاستراتيجية الأولى “إسعاد الناس” بحسب استراتيجية هيئة رأس الخيمة للمواصلات 2020-2025.

مركز الاتصال

1700 800

البريد الالكتروني

info@rakta.gov.ae

أوقات العمل

الاثنين – الخميس 7:30 ص – 3:30م
الجمعة 7:30 ص – 12:00م