الأخبار

يوليو 15, 2021
وفد من الهيئة يزور الجامعة الأمريكية برأس الخيمة

من منطلق تفعيل بنود اتفاقية التعاون بين هيئة رأس الخيمة للمواصلات والجامعة الأمريكية برأس الخيمة، قام وفد من الهيئة برئاسة سعادة المهندس/ إسماعيل حسن البلوشي – مدير عام الهيئة بزيارة إلى الجامعة الأمريكية ، حيث كان في استقبال وفد الهيئة سعادة البروفيسور/ حسن حمدان العلكيم – رئيس الجامعة وعدد من قيادات الجامعة.

تضمنت الزيارة اجتماع بين جميع الوحدات التنظيمية من الجانبين، تم خلاله تقديم نبذة شاملة عن التخصصات الأكاديمية والمرافق والخدمات والمزايا التي تقدمها الجامعة لطلابها من قبل رئيس الجامعة بالإضافة إلى الخطط والتوجهات المستقبلية للجامعة، كما تطرق مدير عام الهيئة إلى الخدمات التشغيلية التي يمكن تقديمها لتسهيل التنقل لدى الطلبة مثل حافلات النقل العام، مركبات الأجرة، وحدات النقل المصغرة وغيرها.

حيث أكد سعادة المهندس/ إسماعيل البلوشي على أهمية هذه الشراكة التعليمية الإستراتيجية مع الجامعة كأحدى الجامعات الرائدة في الدولة وإيماناً من الهيئة بدورها لتحقيق الريادة في القطاع التعليمي بما يحقق رؤية حكومة رأس الخيمة 2030.

ومن جانبه رحب سعادة البروفيسور حسن حمدان العلكيم بهذه الإتفاقية التي تحقق الشراكة مع الدوائر الحكومية بإمارة رأس الخيمة لتعزيز مكانة الإمارة في مجل التعليم الأكاديمي وتوفير أرقى الخدمات للطلاب وزوار الجامعة.

في نهاية الزيارة قام الوفد بجولة ميدانية إلى الحرم الجامعي ومناقشة أطر ومجالات التعاون المتاحة بين الجانبين والتي شملت التعاون في مجالات (تدريب الطلاب، تدريب موظفي الهيئة، الخدمات التشغيلية لنقل الطلاب، استخدام مرافق الحرم الجامعي، الفعاليات) وغيرها.

مركز الاتصال

1700 800

البريد الالكتروني

info@rakta.gov.ae

أوقات العمل

الاثنين – الخميس 7:30 ص – 3:30م
الجمعة 7:30 ص – 12:00م