الأخبار

أغسطس 18, 2021
3 دقائق معدل زمن وصول مركبة الأجرة إلى المتعامل بالحجز الذكي

بإنجاز فاق التوقعات، حققت الهيئة خلال النصف الاول من العام 2021 نقلةً نوعية بتخفيض زمن وصول مركبة الأجرة للمتعاملين خلال 3 دقائق من وقت الطلب مما ساهم في ارتفاع معدل رضا المتعاملين عن خدمات حجز مركبات الأجرة عبر  تطبيق “كريم/هلا” إلى 96%. ويأتي هذا الإنجاز نتيجةً للحملة التسويقية والتوعوية المكثفة التي نفذتها الهيئة خلال الفترة الماضية والتي لاقت تجاوباً كبيراً من قبل مستخدمي مركبات الأجرة.

Related News

اللقاء الثاني للشركاء الاستراتيجيين
فبراير 27, 2024
الهيئة تلتقي بشركائها الاستراتيجيين
فبراير 24, 2024
جلسة عصف ذهني لتطوير الخدمات في الهيئة
أغسطس 18, 2022
الهيئة تحتفل بعيد الإتحاد ال 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة
ديسمبر 05, 2021
اجتماع تنسيقي مع هيئة حماية البيئة والتنمية لمناقشة مشروع النقل البحري
نوفمبر 24, 2021
مركز الاتصال

1700 800

البريد الالكتروني

info@rakta.gov.ae

أوقات العمل

الاثنين – الخميس 7:30 ص – 3:30م
الجمعة 7:30 ص – 12:00م